www.rafat.ps

عماد عياش
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ارجو الدخول هام جدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عماد عياش
مدير عام
مدير عام
avatar

عدد الرسائل : 1048
نقاط : 71
تاريخ التسجيل : 15/06/2008

مُساهمةموضوع: ارجو الدخول هام جدا   الجمعة يونيو 20, 2008 5:37 pm

الحياة بلا حنان ما أقساها من حياةالكل منــّا يبحث عن الحنان....



الكل منّا يقصده!..
الحــياة مـن دون حــنان ..
كـالروض مــن دون جنــــان..



هذا يشكي
من فراق ..
وذاك من ألم ..
وذاك من ظلم ..
وذاك من قسوة..
وذاك من سقم ..
وذاك من وحده ..
وذاك من تعذيب..
وذاك من أسر ..
وذاك من يتم ..
وذاك من فقر ..
وذاك من حيره..
وذاك من عجز ..
وذاك من إذلال ..
وذاك من هزيمة ..
وذاك من سفر
وذاك من سوء فهم من حوله
لااحد يفهمه ولا يشعر به .... .. ..



حنان الأم.. حنان الأب..
حنان الأخ .. حنان الأخت..
حنان القريب.. حنان الصديق..
.. حنان الحبيب.... .. ..




الجميع يقول بل يجزم ..
إن الحنان الأكبر هو حنان ( ا لأم )
لأنه لا يضاهى ولأنه الأقوى والأصدق والأنبل والأوفى.. .. ..




الحنان ..إحساس ومشاعر صادقه نبيلة
يتكللها المراعاة للغير وفرط الشعور المرهف ولمسة وفاء من يد صادقه..
ونظرة حب من عين تبحر بها العواطف..
وقلب نابض بروح حيــّه
ووجدان يسبح بالسكينة والاطمئنان
وروح لا تحمل من الضغينة شي!..
وهذا.. ولا زلنا نبحث في زحم الحياة
بشتى متناقضاتها وزمن .. ألاشعوريات .. عن



¤¤الحنـــــــان¤¤


النابض الصادق الحي!..
حياة نعيشها لمجرد إنها ( حياة ) فقط!..
لاطعم ولا رائحة ولا لون .. فأصبحت الماديات
هي السّيــد والأحاسيس الميتة هي النابضة!.... .. ..



كم تمنينا في ليلة باردة ..
لمسة حنان دافئة تأخذنا بالأحضان!!..
كم تمنينا في ليلة فراق ..
لمسة حنان تحيي الروح الميتة!!..
كم تمنينا في ليلة سقم ..
لمسة حنان شافية تكمد الجروح!!..
كم تمنينا في ليلة ظلم ..
لمسة حنان تواســي بالعدل والأنصــاف!!..
كم تمنينا في ليلة وحده ..
لمسة حنان نابضة بالأمل!!..
كم تمنينا في ليلة فقر ..
لمسة حنان مشبعه,,تروي الظمأ!!..
كم تمنينا في ليلة عجز ..
لمسة حنان تعيد العزم والقوة!!..
كم تمنينا في ليلة صمت ..
لمسة حنان تعيد وهج الحروف الصادقة!!..
كم تمنينا في ليلة أسر ..
لمسة حنان تعيد الحرية والنــور!!..
كم تمنينا في ليلة سفر..
لمسة حنان تعيد الأمان والسكيــنة
كم تمنينا في لحظة شعور بالوحدة والقهر
لمسة حنان تعيد الأمل ونجد من يفهم ويشعر بنا !!.... .. ..




ونحن نعلم علم اليقين..( أن فاقد الشيء لا يعطيه..! )
فكيف نطلب ( منهم ) ذلك ؟
وكيف نبحث ( فيهم ) عن ذلك ؟
وما السبيل ؟ وكيف الوصول ؟!
.. .. ..
لا حياة من دون الحنان ..
ولا حنان من دون الحياة ..
الاثنان مكمــّلان لبعضهما!..
لكي نعيش ..
وننمو ..
ونكبر..
يجب أن يكبر شعور الحنان النابض الصادق الحي معنا..
فالعيــش ليس مجرد:
مـــــاء .. وهــواء .. وغـــذاء..


بـــل ¤¤ الحنـــــــان ¤¤ أيضــا!..
وتبقى الحياه من دون حنان كالروض من دون جنان



تحياتى لكمـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rafat14.yourme.net
سلطان العشاق
مدير عام
مدير عام
avatar

عدد الرسائل : 1524
العمل/الترفيه : سباحة
المزاج : مبسوط
نقاط : 21
تاريخ التسجيل : 15/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: ارجو الدخول هام جدا   الجمعة يونيو 20, 2008 9:01 pm

مشكووووووووووووور
حااااضرين على كل اشي
انا لفهمتوا انو الام هي العالية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.rafat14.yourme.net
ملاك الاحلام
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 1506
نقاط : 22
تاريخ التسجيل : 19/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: ارجو الدخول هام جدا   الثلاثاء يونيو 24, 2008 6:43 pm

اها اكيد الانسااااااااان ما يقدر يعيش بدووووووووون الحنان
مشكووووووووووووووووووووووور على الموضووع الي كلووووووو حنان في حنان
يا عماد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عماد عياش
مدير عام
مدير عام
avatar

عدد الرسائل : 1048
نقاط : 71
تاريخ التسجيل : 15/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: ارجو الدخول هام جدا   السبت يوليو 05, 2008 8:24 am

مشكوووووووووووووووووورين على الردود


يعطيكم الف عافية

_________________
فلتشهد يا شجر الزيتون انا هنا باقون
***********************************
من بين القبور الشهداء ينادون متى يصحى

***********************************
ان كان حب الوطن ارهاب والدفاع عنه ارهاب وحتى قول الحق ارهاب فما اجمل الارهاب

***********************************

الطفل للطفل يحكي شاهدت امي تبكي شاهدت اختي تشكي شاهدت شاهدت رجالا تقتل شاهدت شاهدت ماذا افعل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rafat14.yourme.net
زياد
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 705
نقاط : 10
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ارجو الدخول هام جدا   الأحد يوليو 06, 2008 5:40 pm

الله معاكم ...مشكورين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.zeyadayyash.4t.com
عماد عياش
مدير عام
مدير عام
avatar

عدد الرسائل : 1048
نقاط : 71
تاريخ التسجيل : 15/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: ارجو الدخول هام جدا   الأحد يوليو 06, 2008 11:46 pm

لا شكر على واجب

_________________
فلتشهد يا شجر الزيتون انا هنا باقون
***********************************
من بين القبور الشهداء ينادون متى يصحى

***********************************
ان كان حب الوطن ارهاب والدفاع عنه ارهاب وحتى قول الحق ارهاب فما اجمل الارهاب

***********************************

الطفل للطفل يحكي شاهدت امي تبكي شاهدت اختي تشكي شاهدت شاهدت رجالا تقتل شاهدت شاهدت ماذا افعل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rafat14.yourme.net
زياد
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 705
نقاط : 10
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ارجو الدخول هام جدا   الإثنين يوليو 14, 2008 2:13 pm

جميل !!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.zeyadayyash.4t.com
اسيــرة الايـام
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 795
العمر : 22
الموقع : غرفتـــــــــي
العمل/الترفيه : عالم الانترنت
المزاج : حلوووو
نقاط : 20
تاريخ التسجيل : 29/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: ارجو الدخول هام جدا   الأربعاء يوليو 16, 2008 12:26 am

والله موضوع قيم وما في احلى من الحنان

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زياد
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 705
نقاط : 10
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ارجو الدخول هام جدا   السبت يوليو 19, 2008 6:55 pm

لن تعرفون كم في قلبي من أحزان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.zeyadayyash.4t.com
ملاك الاحلام
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 1506
نقاط : 22
تاريخ التسجيل : 19/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: ارجو الدخول هام جدا   الخميس يوليو 24, 2008 12:23 pm

اها انتى اذا بتحتاج منا اي مساعدة او بتحب نشاركك في احزاانك نحنا مستعدين
يا زياد

_________________
انا فلسطينية وأفتخر والي مش عاجبة ينتحر ولما يموت يكتب على قبرة منقهر لانو حاول يتحدى احلى ملاك الفلسطينية وما قدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زياد
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 705
نقاط : 10
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ارجو الدخول هام جدا   الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 4:13 pm

مشكورة ملاك
لو بدي اشكي
راح الكون كله يبكي
بس زي ما بيقول المثل
خليها بالقلب تجرح ولا تطلع لبرة وتصدح

_________________
Zeyad Mohammed Ayyash
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.zeyadayyash.4t.com
عماد عياش
مدير عام
مدير عام
avatar

عدد الرسائل : 1048
نقاط : 71
تاريخ التسجيل : 15/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: ارجو الدخول هام جدا   الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 9:18 pm

على راحتك زياااد

بس بدك مني دايما فضفض

_________________
فلتشهد يا شجر الزيتون انا هنا باقون
***********************************
من بين القبور الشهداء ينادون متى يصحى

***********************************
ان كان حب الوطن ارهاب والدفاع عنه ارهاب وحتى قول الحق ارهاب فما اجمل الارهاب

***********************************

الطفل للطفل يحكي شاهدت امي تبكي شاهدت اختي تشكي شاهدت شاهدت رجالا تقتل شاهدت شاهدت ماذا افعل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rafat14.yourme.net
 
ارجو الدخول هام جدا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.rafat.ps :: نادي المستمعين :: بانورما-
انتقل الى: